Wednesday 27 September 2017

وكم ستكون يمكنني أن أجعل السنة الأولى للتجارة الخيارات الثنائية


وكم ستكون يمكنني أن أجعل السنة الأولى للتجارة الخيارات الثنائية؟ تداول الخيارات الثنائية هي مثيرة، وللتاجر العلامة التجارية الجديدة، قد يبدو أن احتمالات لا نهاية لها. وربما كنت تنجذب إلى الخيارات الثنائية ويرجع ذلك جزئيا من الإعلانات التي تقول أشياء من هذا القبيل: "جعل 500٪ في 60 ثانية!" "تشغيل 500 $ إلى 500000 $ في أسبوعين!" "75٪ عند الفوز، و 10٪ عند تفقد! "إنهاء عملك اليوم خلال تداول الخيارات الثنائية!" هذه الشعارات هي جذابة للغاية، وخاصة لشخص الذي يحاول أن تصبح مستقلة ماليا كافيا لإنهاء مهمة شاقة أو مرهق اليوم والشروع في مستقبل جديد مشرق. تداول الخيارات الثنائية مفتوح للتجار الذين لديهم حتى أصغر الحسابات، البدء مع بضع مئات من الدولارات. إذا كنت واحدا من هؤلاء التجار، والحصول على استعداد لاخماد 250 $ لفتح أول حساب الخيارات الثنائية الخاصة بك، وربما كنت تفكر، "أنا يمكن أن يجعل 500٪ في 60 ثانية! وتمكنت من الفوز حفنة من تلك الصفقات في كل ساعة. لذلك ربما أنا حقا يمكن أن تتحول لي 250 $ الى مئات الآلاف من الدولارات في غضون بضعة أسابيع أو شهور! يمكن أن أكون مليونيرا داخل سنويا. يمكنني ترك بلدي يوم العمل الآن! " هذا هو بالضبط الطريقة التي المعلنين أريد منك التفكير، لأنه هو نوع من الموقف الذي تتخذه المقامرين عارضة منظمة الصحة العالمية، في أكثر الأحيان، وتفقد كل ما لديهم المال. هذا الربح في جيوب السماسرة والشركات التابعة لها (ناهيك عن غيره من التجار، الذين لا يعرفون ما يفعلونه). وهنا بعض الأساطير حول تداول الخيارات الثنائية فمن الأفضل لتبديد الآن، قبل ان تخسر كل ما تبذلونه من المال على توقعات غير واقعية. حاول أن لا يحصلون على تثبيط هذه القراءة. من خلال تعديل التوقعات الخاصة بك الآن، وجعل لكم من المرجح الآن سوف تصبح في الواقع الخيارات الثنائية تاجر وربما استقال في نهاية المطاف أن وظيفة مربحة اليوم. 1.Almost جميع التجار سوف تخسر المال وغسل للخروج من السوق. هذه حقيقة صعبة لوجه، لكنه حقيقي واحد على الرغم من ذلك. يبدو أن لا أحد على إحصاءات دقيقة حول هذا الموضوع، وربما تختلف قليلا من سوق إلى آخر، ولكن تفشل عموما، تجار التجزئة. وتشمل أسباب ذلك دخول السوق مع توقعات غير واقعية، وعدم اختبار، وإدارة الأموال غير لائقة. عدم الانضباط الذاتي، والفقراء من خلال المتابعة، من بين أمور أخرى. قلة قليلة من الناس الذين يهتمون في التداول خبراء السوق عند تشكيل تلك الفائدة. عليك أن تصبح خبيرا في طريقة التداول الخاص بك قبل أن تصبح مربحة، ومعظم التجار غير مستعدين لتقديم التزام للتعلم. إذا كنت، سوف تضع لنفسك قبل بقية. حوالي 90٪ من التجار تخسر المال وغسل للخروج من السوق. لم يكن لديك ليكون واحدا منهم. انقر هنا لتطوير الانضباط الخاصة بك مع التداول. سوف 2.You يخطئ في البداية. حتى لو كنت تفعل الكثير من التجارب، فإنه أمر لا مفر منه سوف تجعل المزيد من الأخطاء بدءا من من شئت في وقت لاحق، إذا كنت آخر في السوق. يمكنك تقليل هذه الأخطاء والأضرار التي تلحق به من قبل الكثير من التجارب في البداية. حاول التداول التجريبي لفترة من الوقت قبل أن يتداول الحية. زوجان من السماسرة تقدم غير محدود الاختبار التجريبي. وحتى قبل أن تفعل ذلك، يجب أن تكون backtesting النظام على البيانات التاريخية باستخدام الخرائط القديمة. يمكنك قراءة المزيد عن كيفية القيام بذلك هنا. فقط بعد العثور على شيء أن يعمل ويقدم دليلا إحصائيا من فعاليتها يجب عليك ثم المضي قدما إلى اختبار في الوقت الحقيقي. 3.Everybody يفقد الصفقات. سوف تفقد الصفقات جدا. هناك طرق مختلفة لمقاربة هذه المشكلة. بعض التجار في الواقع نتوقع أن تفقد معظم عمليات التداول الخاصة بهم، وإعداد الأنظمة التي تسمح لهم أن يخسر سوى كميات إضافية من المال (عادة من خلال الخروج المبكر)، ولكن أيضا للتخلص من انتصارات هائلة (عن طريق التدحرج أو مضاعفة تصل على سبيل المثال)، حتى أنه في النهاية، مجموع بالفوز تصل إلى المزيد من المال من خسائرهم. جعل الآخرين الأنظمة التي قد تنطوي على فوز صغيرة وخسائر أكبر، إلا أن الغالبية العظمى من حرفهم يكون الفوز الصفقات، مما يتيح لهم ربح باستمرار. ما أنك لن ترى هو نظام مثالي 100٪ مما يجعل من المستحيل أن يخسر المال. لا يوجد "الكأس المقدسة" للتداول من شأنها أن تسمح لك لبناء الأرباح الجارية إلى الأبد دون أي خسائر. جميع أنظمة لها عيوبها. تحتاج فقط للتأكد من أن النظام الخاص بك هو مربح على الرغم من عيوبها، وأنك قد مثلت تلك العيوب في خطط إدارة أموالك وقواعد الدخول والخروج الخاص بك. يمكنك أبدا الهروب خسائر تماما، ولكن يمكنك أن تخطط لتخفيف الضرر ومراقبة النتائج إلى أفضل من قدرتك. 4.you للا يمكن ترك عملك الغد. إذا كنت تخطط لنقول رئيسك إنهاء بحيث يمكنك الحصول على مع مغامرة تداول خيارات ثنائية، تحتاج إلى التوقف، وتأخذ نفسا، والتفكير في هذا القرار لحظة. معظم الناس يرغبون في ترك وظائفهم يوم عاجلا أم آجلا، ولكن هنا هو ما سيحدث لك إذا كنت ترك عملك اليوم الآن (على افتراض انك لم يجلس على كومة هائلة من النقد). سوف تبدأ تداول غدا، وسوف تكون سعيدة أن يكون لديك يوم كامل فيه للتجارة. قد يكون التفكير لديك المزيد من الفرص. وبحلول نهاية الشهر، وربما كنت لا حتى يفعل ذلك بشدة. ربما كنت قد قدمت بضعة آلاف من الدولارات. هذا هو-العظيم الذي تنمو حسابك. أو ... كنت، حتى كنت أدرك أن يرجع الإيجار، كما هو فاتورة الكهرباء، وكنت بحاجة لشراء البقالة للأسبوع القادم، وتحتاج إلى الغاز تصل سيارتك وهلم جرا. قبل ان تعرفه، كنت قد قضيت الأرباح الخاصة بك شهر كامل على حفظ واقفا على قدميه، لأنه لم يعد لديك مصدر آخر للدخل. يمكنك البدء من جديد في بداية الشهر المقبل، وتفعل كل شيء من جديد. ثم كنت أدرك كنت عالقة. لا يمكن أن تنمو حسابك لأن لديك للحفاظ على الانسحاب منها لدفع فواتيرها، وتمويل جود الأساسي الخاص بك. كيف يمكن لك أن تمنع هذا؟ ببساطة من خلال عدم ترك عملك اليوم على الفور. إذا كنت قد تمسك به، هل كانت فعلا قادرة على النمو حسابك من خلال بضع آلاف من الدولارات كل شهر. فإنه سيكون هناك الكثير من العمل؟ بالتأكيد، ولكن سيكون من يستحق ذلك على المدى الطويل، أليس كذلك؟ بعد بضع سنوات، كنت قد تكون قادرة على ترك عملك اليوم وفعلا الاستمتاع بالحياة كتاجر المهنية. هذا هو حقا الدرس هنا. هناك دائما نقطة حيث يدرك أي تاجر جديد ثنائي خيارات التداول سيكون أصعب بكثير مما ظهر أصلا، وأنه لا يمكن أن نتوقع من الناحية الواقعية أن تصبح مليونيرا في غضون عام. ولكن قد يكون قادرا على التجارة مهنيا في غضون سنوات قليلة، وكنت أيضا قد تصبح في نهاية المطاف مليونيرا. كل شيء يبدأ مع الصبر واقعية التوقعات، بالرغم من ذلك. فإنه ليس من التاجر الذي يحصل على الحظ ويصيب الأغنياء في الأسبوع الأول الذي يصبح مليونيرا. هو التاجر الذي يرغب في أخذ، مسار بطيء طويلة للفوز. استخدام هذا كدليل لتحقيق التوازن بين الحياة التداول الخاص بك مع وظيفة بدوام كامل. جديدة لتداول الخيارات الثنائية؟ استخدام هذه الإشارات عند البدء:

No comments:

Post a Comment